شركة تركيب باركيه في ام القيوين

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

هل ترغب في تركيب أرضيات باركيه ولكنك قلق بشأن الجودة؟ لا داعي للقلق، نحن (شركة المحترف) نعد أفضل شركة تركيب باركيه في أم القيوين. حيث نقدم لك أحدث التصاميم الحديثة والعصرية مع مجموعة متنوعة من الأرضيات الخشبية بأكثر الطرق والوسائل الآمنة لتركيب الباركيه في جميع أنحاء الإمارات.

اذا تريد القيام تركيب باركيه في ام القيوين أتصل بنا على 0582906045 وتعرف على كافة خدمات تركيب الارضيات التي نقدمها لك بأسعار تنافسية مميزة.

أفضل شركة تركيب باركيه في ام القيوين

نوفر لك في شركة المحترف لتركيب باركيه أم القيوين أفضل الخدمات في لجميع الأماكن التي تحتاج إلى تغيير الأرضيات أو بناء أرضيات جديدة.

نحن نوفر لك خدمة تركيب الباركيه لجميع المنشآت، المنازل، الفلل، الشركات، المكاتب وغيرها من الأماكن المختلفة.

إذا تتساءل عن الأسباب التي جعلتنا الأفضل، فهناك عدة أسباب أهمها امتلاكنا فريق عمل يعمل بكل تفاني ويبذل قصارى جهده لضمان نجاح الباركيه.

كما أن فريقنا مدرب على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة في تركيب باركيه في ام القيوين، مما يضمن حصولك على خدمة مميزة في النهاية.

علاوة على ذلك، نوفر أحدث الآلات والمعدات المتقدمة التي تساعد عمالنا على قطع الأرضيات بشكل مستقيم وفقًا للزوايا وأبعاد المكان.

لا تقلق بشأن الموديلات والأشكال والتصاميم، فنحن نعمل على مواكبة التقدم التكنولوجي في مجال الديكور بكافة أنحاءه داخل وخارج ام القيوين.

لا تتردد في التواصل مع أفضل شركة تركيب باركيه في ام القيوين الآن صاحبة السمعة الطيبة في جميع أنحاء مدينة أم القيوين، مع مهارات عالية ودقة فائقة في العمل.

بالنسبة للأسعار، تعتبر أسعارنا من أرخص أسعار شركات تركيب باركيه بام القيوين، ذلك لأننا دائمًا ما نراعي احتياجاتك ونعمل على تلبيتها والاستجابة لها في اسرع وقت.

مميزات شركة تركيب باركيه ام القيوين

  1. نوفر لك أفضل فنيين في تركيب وفك الباركيه.
  2. كما تتميز خدمتنا بأنها متاحة على مدار 24 ساعة وجميع أيام الأسبوع.
  3. كذلك أرخص أسعار الباركيه متوفرة فقط لدينا في شركه تركيب باركيه في أم القيوين.
  4. أيضًا نحن الشركة الأفضل في تركيب الباركيه حيث يتم ذلك فقط على يد الخبراء المهنيين.
  5. كما يتوفر لدينا جميع معدات التركيب الجيدة للباركيه التي لا تؤدي إلى انفصاله عن الأرضيات على الإطلاق.

خدمات شركة المحترف الاماراتية لتركيب الباركيه

تركيب أرضيات باركيه في أم القيوين

جودتنا الممتازة ومزايانا التنافسية تميزنا عن أي منافس أخر، نحن خبراء في مجال تركيب الأرضيات الباركيه بام القيوين.

فريقنا الخبير المكون من خبراء ومحترفين يقوم بـ تركيب جميع أنواع الباركيه بأسعار ممتازة غير قابلة للمنافسة.

جميع افراد طاقم تركيب الباركيه يتسمون بالخبرة والمهارات العالية في التعامل مع الأنماط الكلاسيكية المتعرجة والمودرن.

علاوة على ذلك، نقدم لك خدمة “تركيب أرضيات باركيه أم القيوين” مع أحسن المنتجات عالية الجودة.

كذلك تشمل خدماتنا تركيب الباركيه والأرضيات الخشبية والأرضيات الباركيه البيضاء، بالإضافة إلى خدمة تركيب السلالم والألواح الجانبية والبلاطات والعتبات من الباركيه.

من جانب آخر، نقدم خدماتنا بشكل آمن مع ضمان معتمد لمدة زمنية طويلة.

تعرف على شركة صيانة عامة في دبي

تركيب أرضيات خشبية في أم القيوين

نظراً لأن تركيب الأرضيات الباركيه الخشبية يتطلب دقة واهتمام لتحقيق نتيجة ممتازة دقيقة، قد عملنا على تجهيز فريق مُتخصص من الخبراء والفنيين المهرة في التعامل مع مختلف أنواع ارضيات الباركيه الخشب.

خدمة تركيب أرضيات خشبية بأم القيوين لدينا تتضمن عدة خطوات أساسية، تشمل هذه الخطوات (التحضير – القياس – التقطيع – التركيب – التشطيب).

فني تركيب الباركيه يعمل على اختيار أنسب طريقة مناسبة مع نوع الأرضية والنمط المطلوب، سواءً كانت طريقة التركيب العائمة أو التثبيت المستدام.

لذلك نحن في المحترف أفضل شركة تركيب باركيه في ام القيوين، نوفر خدمة تركيب باركيه في ام القيوين المعروفة أيضًا بـ “الأرضيات الخشبية” والتي تتميز بالعديد من المزايا.

  1. تصاميم باركيه جميلة وراقية تتناسب مع أذواق متنوعة.
  2. كما تتميز أرضياتنا بمقاومتها وصلابتها، وتدوم لفترة طويلة من الزمن.
  3. كذلك تتميز أيضًا بسهولة صيانتها وتنظيفها بانتظام.

تركيب باركيه مقاوم للرطوبة في أم القيوين

هل تبحث عن طريقة لتحسين جمال منزلك في مدينة أم القيوين وتجعله أكثر أناقة وجاذبية؟ لا داعي للمزيد من البحث، نقدم لك في شركة المحترف خدمة تركيب باركيه مقاوم للرطوبة يجمع بين الأناقة والأداء المتميز.

ما الذي يميز الباركيه الخاص بنا عن غيره؟

مقاومة للرطوبة العالية تشكيلة متنوعة من التصاميم
في أم القيوين تعتبر الرطوبة من أبرز المشاكل، لذلك وفرنا لك خدمة توريد وتركيب باركيه مقاوم للرطوبة، مما يضمن لك استدامة أرضية منزلك طوال عمرها دون أي تأثير من الرطوبة. نظرًا لتنوع الأذواق في الديكور قدمنا لك مجموعة متنوعة من تصميمات الباركيه في أم القيوين مع أنماط مختلفة لتختار منها ما يناسب ديكور منزلك (كلاسيكي – عصري – ميكس).
سهولة التنظيف والصيانة برز جمال المنزل
الباركيه الذي نقوم بتركيبه يتميز بأنه سهل التنظيف والصيانة مما يجعله مثالي للأماكن المعرضة للرطوبة كالمطابخ والحمامات. فهو لا يحتفظ بالسوائل ويمكن تنظيفه بسهولة بمجرد مسحه. بفضل جماله ورونقه وتصاميمه المختلفة سوف يمنح منزلك أو شركتك مظهر خاص  به يدوم لأطول فترة ممكنة.
فريق محترف مهني ضمان النتيجة
نضمن لك خدمة عالية الجودة من خلال فريق مختص خبير في تركيب باركيه في ام القيوين دقيقي ومحترف لضمان الحصول على نتيجة مثالية. رضائك هو من أهم أولويتنا، لذا نقدم لك ضمان على جودة الباركيه والتركيب والمواد المستخدمة. إذا كنت لا تشعر بالرضا التام عن النتيجة، نحن نلتزم باتخاذ الخطوات اللازمة لضمان تحقيق توقعاتك.

باختيارك خدمة تركيب باركيه مصنوع محليًا في أم القيوين، استمتع بأناقة تدوم في منزلك أو ممتلكاتك التجارية في مدينة أم القيوين.

فقط اتصل بنا اليوم للحصول على استشارة مجانية وتقديم عرض مخصص يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

تعرف على شركة تركيب جبس بورد في راس الخيمة

صيانة الباركيه في أم القيوين

الباركيه من أكثر الأرضيات التي تعيش طويلاً بسبب عمرها الافتراضي، لكن ذلك لا يعني أنها تتطلب صيانة ومعاينة مستمر بواسطة فني مختص.

اذا تلاحظ عيوب أو تشققات أو أمر غير طبيعي فأنت بحاجة إلى صيانة فورية. ما عليك إلا التواصل معنا في شركة تركيب باركيه في أم القيوين على 0582906045 لتقوم بإصلاح هذه العيوب.

كما أن في حال تواجد رطوبة زائدة في أرضية الباركيه، لا يوجد حلها لها إلا بواسطة فنيين شركة المحترف المختصين في فحص الأرضية لتشخيص المشكلة وحلها أو استبداله.

بينما إذا كان يوجد فراغات بين قطع الباركيه، سوف يقوم عمالنا بسد الفراغات باستخدام طلاء خاص لا يقوم فقط بسد الطلاء بل يعطي لمعان إضافي للباركيه ويغلق جميع الفراغات.

فك وتركيب باركيه ام القيوين

الباركيه هو خيار ممتاز للأرضيات في المنزل أو المكتب بسبب جماله وقوته. مع ذلك، قد يحدث بعض الأمور التي تتطلب استبداله وتركيب باركيه جديد وهذا يحدث فقط بواسطة فني فك وتركيب الباركيه مختص.

خدمة شركة المحترف يوجد بها عدة إجراءات رئيسية منها:

  1. فحص الحالة الحالية للأرضية.
  2. تحليل نوعية الباركيه والأضرار المحتملة والمشاكل الأخرى التي قد تؤثر على جودة التركيب.
  3. إعداد خطة لعملية فك وتركيب باركيه ام القيوين.
  4. تحديد الأدوات والمعدات المخصصة والتقنيات المطلوبة للفك وتركيب باركيه في ام القيوين.
  5. إزالة الباركيه القائم بحذر وفحص أساس الأرضية. فإذا كان هناك تلف أو عيوب.
  6. تثبيت الأرضية الجديدة بعناية ودقة.
  7. التأكد من تطابق المظهر والجودة المطلوبة وسيستخدمون طرق التثبيت المناسبة لضمان استقرارها.
  8. تحسين الأداء الصوتي والعزل الحراري إذا كانت هذه هي احتياجاتك.

تركيب سيراميك باركيه بأم القيوين

نقدم خدمة تركيب السيراميك باركيه بخطوات متقنة لتركيب الأرضية بشكل مثالي ودقيق وهي كالاتي:

  1. نقوم بفحص وقياس المساحة بدقة لضمان مطابقة المواد المستخدمة للمساحة المتاحة.
  2. ثم نقوم بتنظيف الأرضية بعناية وإزالة أي شوائب قد تؤثر على تركيب السيراميك باركيه.
  3. كذلك نُجهز السطح وتحضيره لتركيب السيراميك باركيه وذلك من خلال (تسوية الأرضية وتشبيك البلاستيك لتوفير طبقة حاجزة ضد الرطوبة).
  4. بعد ذلك نركب باركيه السيراميك بشكل مهني ودقيق مع استخدام أدوات ومعدات عالية الجودة للحصول على نتيجة نهائية مثالية.
  5. فريقنا يقوم باتباع جميع تعليمات التركيب السليمة لضمان استقرار الأرضية وجودة التشطيب.
  6. بعد الانتهاء نقوم بتنظيف المنطقة بعد تركيب السيراميك باركيه وإزالة أي أثار.

لا تقلق بشأن أي شيء، فنحن نولي اهتمام كبير وتنفيذ كل ما ترغب لضمان حصولك على خدمة تركيب أرضيات باركيه عالية الجودة في أم القيوين بأسعار تنافسية.

تركيب ارضيات باركيه مع عزل صوتي ام القيوين

نحن في شركة المحترف عملن على أن نوفر لك خدمة (تركيب الأرضيات الباركيه مع العزل الصوتي) على أعلى مستوى في تركيب وتصميم الباركيه بجميع أنواعه المختلفة ونستخدم أحدث التقنيات في عزل الصوت.

لذلك، يمكنك الوثوق بنا في شركة تركيب باركيه في ام القيوين لتنفيذ مشروعك باستخدام أفضل الوسائل وفي أقصر وقت ممكن، وذلك مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة للعمل.

كما نقدم خدمة تركيب الباركيه الخارجي في ام القيوين وخدمات ما بعد البيع لكي نضمن رضاك التام عن عملنا ونقدم لكم الاستشارات والتوجيهات اللازمة للحفاظ على أرضياتكم.

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

تركيب باركيه اللاصق مباشرة بأم القيوين

هل تريد تركيب باركيه لاصق في أم القيوين بشكل مباشر؟ ما عليك نحن أول من وفر لك باقة مختلفة من اشكال وتصميمات باركيه في أم القيوين تناسب جميع الأذواق.

سوف تجد لدينا باركيه لاصق بطريقة احترافية فعالة بواسطة فريق ماهر ذو خبرة في المجال.

كما نضمن لك الحصول على باركيه ذو جودة عالية وتركيب بدقة واحترافية. سواء كنت تبحث عن تجديد منزلك أو مكتبك أو أي مساحة أخرى، فإن تركيب باركيه لاصق يعتبر خياراً مثالياً.

أيضًا نهتم بشدة باستخدام مواد ذات جودة عالية وأدوات متطورة في عملية تركيب باركيه في ام القيوين.

كذلك نلتزم بالمواعيد المحددة ونقدم خدمة سريعة وفعالة دون أن يؤثر ذلك على جودة العمل. فنحن ملتزمون تمامًا بتحقيق رضاكم وتوفير تجربة خدمة استثنائية.

تعرف على شركة صيانة عامة في عجمان

فني تركيب أرضيات خشبية في أم القيوين

نعتمد في أم القيوين على فني تركيب باركيه ام القيوين متخصص ومن أفضل الفنيين، الذين يتمتعون بخبرة في تركيب باركيه ام القيوين بشكل صحيح وفي الوقت المحدد.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر له الأدوات والمعدات الضرورية لتنفيذ المهمة. ونعطي أهمية كبيرة لجودة العمل، حيث نستخدم مواد فائقة الجودة وتقنيات حديثة لضمان تحقيق أفضل النتائج.

كما أن الفني الخاص بنا يوفّر لك خدمات الصيانة للباركيه للحفاظ عليه وحمايته من التلف. ويتم ذلك من خلال القيام بالصيانة الدورية وإصلاح أي مشكلة قد تطرأ بشكل سريع.

ماذا يفعل الفني؟

  1. يقوم بطلاء السطح بطبقة تشبه الخشب مع طبقات حماية تتألف من خشب MDF.
  2. يتم وضع هذا النوع فوق الأرضيات الخرسانية المستوية والملساء أو فوق ألواح خشب.
  3. يعتمد على نوع من أفضل الأنواع ويتميز بسعره المناسب على الرغم من نتجيته الممتازة النهائية.

معلم تركيب باركيه ام القيوين

عملنا على التميز والانفراد في ام القيوين من حيث كل ما يخص فك وتركيب الباركيه بوسطة امتلاك أمهر معلم لديه خبرة ومهارة كافية لأداء العمل بشكل ممتاز.

لا تقلق بشأن أي شيء، المعلم لدينا متمكن من فك الباركيه واعادة تركيبه بدقة دون أي تلف للأرضية الأساسية أو الباركيه نفسه.

كما انه ذو مهارة في تركيب بلاط باركيه بإتقان وفق المعايير الاحترافية المطلوبة، وينفذ التصليحات اللازمة للأرضية الأساسية إذا كان ذلك ضروريًا.

علاوة على ذلك، فهو متخصص وذو مؤهلات هندسية في مجال تركيب الباركيه ويتمتع بمهارة كافية ليقوم بتنفيذ المهمة بشكل صحيح وفي الوقت المحدد.

وفرنا لك في مؤسسة المحترف مجموعة من أفضل وأمهر مقاولون تركيب باركيه في أم القيوين يتمتعون بمعرفة شاملة بمختلف أنواع الباركيه وتقنيات التركيب المتعلقة بها مع الخبرة في التعامل بالأدوات والمعدات اللازمة لتنفيذ العمل.

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

شركة تركيب باركيه في ام القيوين

عامل تركيب باركيه ام القيوين

عامل تركيب الباركيه في أم القيوين لدينا متخصص في تقديم خدمة تركيب باركيه فاخر في أم القيوين.

سنوضح لك الخدمات المقدمة منه بعناية:

  1. تهيئة الأرضية الأساسية : يقوم في البداية إعداد الأرض التي سيتم تركيب الباركيه فوقها عن طريق إزالة جميع الأتربة والغبار والمخلفات وتنظيفها بشكل كامل.
  2. تسويّة الأرضية : يجب أن تتم عملية تسوية الأرضية بشكل جيد في هذه الخطوة من خلال تنظيف الأرض وتكوينها بشكل صحيح بإزالة أي أعوجاجات في الأرض وصقلها.
  3. التخلص من الأجزاء التالفة : كما يقوم في هذه الخطوة بالتخلص من جميع الأجزاء التالفة في الأرضية كخطوة أساسية حتى يضمن أن الأرضية تكون مستقيمة تمامًا.
  4. التحقق من عدم وجود فتحات : في ذلك الخطوة الأخيرة، يتم فحص الأرضية بعناية للتحقق من عدم وجود أي فتحات في الأرضية لأن ذلك قد يتسبب في حدوث أخطاء أثناء عملية التركيب.

ما أنواع الباركيه المتوفرة لدينا في أم القيوين؟

لدينا تشكيلة متنوعة من التصميمات الرائعة والألوان المتعددة للباركيه، فستجد لدينا بالتأكيد ما يناسب ذوقك.

معنا ستحصل على أفضل وأجود أنواع الباركيه بأسعار رائعة مع خصومات مذهلة، مثل:

  1. الباركيه الأبيض : هو نوع مميز للباركيه بلونه الرائع الذي يناسب العديد من الديكورات المنزلية الداخلية. فنحن نقدم هذا النوع بكثافة لكثرة الطلب عليه وبأسعار مميزة للغاية.
  2. الباركيه الأسود : لدينا أيضًا نوع فاخر وعالي الجودة من الباركيه الأسود القوي والمتين الذي يستمر لفترات طويلة. فنحن نسعى لإرضاء جميع الأذواق التي تفضل الألوان المختلفة للباركيه.
  3. الباركيه الرمادي : نوفر أيضًا نوعية خشب باركيه رمادي، وهذا اللون من الألوان الرائعة والمميزة جدًا، لذلك ننصحك بالحصول عليه وتركيبه داخل مساحتك الخاصة في حال كان مناسبًا للديكور العام لمكانك الخاص.

كيفية تركيب ارضيات باركيه في ام القيوين؟

يجب تنفيذ عملية تركيب باركيه في ام القيوين بدقة واتباع خطوات مدروسة ومتقنة وهذا ما نفعله.

ذلك من خلال التحضير المناسب واستخدام الأدوات الملائمة. وأهم هذه الخطوات هي:

  1. الخطوة الأولى في عملية تركيب أرضيات الباركيه هي التأكد من تحضير الأرضية السفلية بشكل صحيح، وذلك عن طريق التحقق من أنها مستوية وجافة ونظيفة. إذا وجدت أي نتوءات أو عيوب، يجب معالجتها قبل بدء المشروع.
  2. ثم بعد أن تصبح الأرضية جاهزة، يتم وضع الباركيه في الأشكال الهندسية المناسبة والمرغوبة. وتوضع في المنطقة المطلوبة، ويتم تكديسها بعناية ومراعاة لمطابقة الأبعاد والشكل بدقة، مما يخلق نمطًا متساويًا على الأرض. يجب ألا تتمهل في هذه الخطوة حتى يتم الحصول على الشكل المرغوب بدقة.
  3. ومن ثم الخطوة التالية، يتم وضع الباركيه بالكامل في النمط المناسب والنهائي، ومن ثم يتم ضغطها وتكديسها بشكل يمهد الطريق للمراحل النهائية. وفي هذه المراحل، يتم استخدام أجهزة خاصة لسنفرة الأرضية على عدة مستويات حتى الانتهاء من المهمة بشكل كامل.
  4. كما تشمل الخطوة النهائية بتزييت وسنفرة الأجزاء الباقية والحواف، وإضافة التفاصيل النهائية التي تضيف لمسات فنية مناسبة للأرضيات، وتهيئتها للحصول على أرضية باركيه رائعة وذات لون مميز. وذلك بسعر مناسب للغاية. كل ذلك وأكثر بأفضل جودة ممكنة وبسعر مميز للغاية.

أحياء أم القيوين التي نقدم بها خدمتنا

ستجد أفضل محل تركيب باركيه في ام القيوين تابع لنا في الكثير من مناطق أم القيوين التي من أبرزها:

فلج المعلا جزيرة السينية
الراعفة السلمة
الدرر السويحات
تل الأبرق الرملة
اللبسة الراشدية
بياتة العذيب
خور البيضا السرة
مهذب كابر
جزيرة الأكعاب جزيرة الغلة

أسعار تركيب باركيه في أم القيوين

إذا كنت تبحث عن أقل تكلفة لتركيب أرضيات الباركيه في أم القيوين، فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة لدينا التي يمكن أن تلبي احتياجاتك بطريقة اقتصادية وميسرة. لأننا نوفر لك عروض أسعار مختلفة لمعرفة الخيار الأكثر تناسباً لميزانيتك.

نمتلك أيضًا أفضل العمال المتخصصين في عملية تركيب وتنظيف الباركيه ونستخدم أحدث الأدوات والمعدات المستوردة المتاحة في السوق للقيام بها. ونقدم هذه الخدمات بأسعار تنافسية لنتمكن من المنافسة مع جميع شركات تركيب باركيه في أم القيوين.

بالإضافة إلى ذلك، نحن في مؤسسة تركيب باركيه في أم القيوين، نسعى لتقديم الخدمات بأسعار منخفضة لتناسب جميع فئات المجتمع. ويعتبر ذلك نتيجة الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعاني منه الكثير.

كما أنه من خلالنا ستحصل على العديد من وسائل وطرق الدفع المرنة والمتنوعة ونقبل جميع أنواع بطاقات الدفع الإلكترونية.

أرخص تركيب باركيه بأم القيوين

نحن الشركة الأرخص لتركيب الباركيه في أم القيوين دون أي منافس أو مقارنة، وذلك بسبب أن أسعار خدماتنا تُحدد على أساس استيراد خامات الباركيه من الخارج بطريقة مثالية.

كما نستخدم مواد وأدوات تركيب مميزة ورخيصة جدًا، ونقوم بتنفيذ جميع أعمال لصق والباركيه بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن عمالنا ذوو قدرة على التنفيذ الفائقة وخبرة كبيرة، حيث يستطيعون أن يقوموا بتنفيذ عدة مهام في فترة زمنية قصيرة. وهذا يؤدي إلى تقليل التكلفة والوقت المطلوب لإنجاز المهمة بالكامل.

فقط احصل على كل هذه الميزات وأعلى مستوى من الخبرة في مجال الديكور والتركيب بأسعار مذهلة ورخيصة وملائمة لك، بإمكانيات عالمية ومع العديد من التخفيضات المستمرة على مدار العام.

بالإضافة إلى فرصة الحصول على عروض وتخفيضات إذا كنت عميلًا جديدًا لدينا. فنحن نقدم خصومات لجميع عملائنا الجدد والحالين أيضًا.

رقم شركة تركيب باركيه في ام القيوين

ندعوك عزيزي العميل للتواصل معنا على رقم هاتفنا المخصص لخدمتك 0582906045 لنتمكن من الإجابة على جميع أسئلتك واستفساراتك حول خدمات تركيب الباركيه في أم القيوين التي نقدمها لك.

كما يمكنك معرفة كيفية الحصول على هذه الخدمات والاتفاق على موعد لزيارة المكان وتحديد كمية الباركيه اللازمة وكذلك تكلفة تركيب باركيه في أم القيوين التي ستتحملها من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا.

كذلك يمكنك التواصل مع شركة تركيب باركيه في ام القيوين من خلال زيارة موقعنا الالكتروني أو بواسطة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا فيس بوك تويتر وانستغرام.

هل يمكن تركيب الباركيه فوق البلاط؟

بالتأكيد. بإمكانك تركيب الباركيه فوق السيراميك دون الحاجة لتكسيره، شرط أن تكون أرضية السيراميك مستوية بنسبة لا تقل عن 90%، حيث يشترط أن تكون الأرضية مستوية لتتم عملية تركيب الباركيه.

ما سبب انتفاخ الباركيه؟

الأسباب التي تؤدي إلى انتفاخ أرضيات الباركيه هي أنها مُصنعة من الخشب الطبيعي، والذي يعترضه تأثير التغيرات الجوية.

بالتالي، يتمدد الخشب عند ارتفاع درجة الحرارة وينكمش عند انخفاضها، بشكل مشابه لأي مادة طبيعية. فهو يمتص الرطوبة من الجو عندما تزيد عن المستوى الطبيعي، ويتخلص منها عند انخفاض حرارة الجو.

تعرف على شركة تركيب جبس بورد في دبي

الوسوم

فني فك وتركيب ام القيوين